صفحة التقديم والشكر

 عبارات شكر وتقدير

نقدم لكم من موقع تقرير جديد صفحة التقديم والشكر غالبا ما يتلقى الباحث مساعدات مباشرة او غير مباشرة اثناء اعدادة وقيامة بالبحث سواء من زملائة او الخبراء المتخصصين او المشرفين علية او العاملين فى المجال التطبيقى للبحث ومن اخلاقيات الباحث التسويقى 

ان يسجل كلمة شكر الى كل من مد لة يد العون وذلك فى الصفحة التالية لصفحة العنوان وقد يسبق هذة الصفحة صفحة اخرى للاهداء يهدى فيها الباحث تقريرة البحثى الى افضل الاشخاص الى نفسة اعترافا بفضلهم علية بعد اللة سبحانة وتعالى مثل الوالدين الاستاذ المشرف والزوجة فهرس المحتويات وقد يشتمل على اكثر من صفحة حسب تفصيلات اجزاء البحث 

ويجب ان يتضمن فهرس المحتويات قائمة باسماء الابواب والفصول التى يحتوى عليها تقرير البحث او الفصول والمباحث فى حالة تقسيم كل فصل الى عدة مباحث اذا التزم الباحث بتقسيم بحثة الى ابواب على ان يشمل كل باب عدة فصول وقد يكون تقرير البحث يحتاج الى تقسيمة الى ابواب وفصول ومباحث ويلى ذلك فهرس المراجع والدوريات 

ويلاحظ ان الصفحات التى تبدا بها الفصول او الابواب لا تسجل عليها ارقامها وانما تحسب ضمن التسلسل الرقمى العام لصفحات التقرير وقد تكون هى الفصل الاول لة وقد تسبق الفصل الاول للبحث وقد يبدا ترقيم البحث بداية من صفحة العنوان وقد يبدا الترقيم من صفحة المحتويات
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اختيار البديل الامثل

شكل تقرير البحث

تعريف بحوث التسويق